نداء الوطن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 أمير بـ “جبهة النصرة” يغتصب مراسلة الجزيرة “غادة عويس” في سوريا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
nwatan

عدد الرسائل : 1911
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

أمير بـ “جبهة النصرة” يغتصب مراسلة الجزيرة “غادة عويس” في سوريا Empty
مُساهمةموضوع: أمير بـ “جبهة النصرة” يغتصب مراسلة الجزيرة “غادة عويس” في سوريا   أمير بـ “جبهة النصرة” يغتصب مراسلة الجزيرة “غادة عويس” في سوريا Icon_minitimeالإثنين أبريل 29, 2013 6:42 pm

أمير بـ “جبهة النصرة” يغتصب مراسلة الجزيرة “غادة عويس” في سوريا


أمير بـ “جبهة النصرة” يغتصب مراسلة الجزيرة “غادة عويس” في سوريا 3wess10

تعرضت مذيعة قناة الجزيرة القطرية غادة العويس لاغتصاب من قبل أمير ينتمي إلى جماعة جبهة النصرة السورية المعارضة أثناء وجودها في حلب لتغطية المواجهات الجارية بين قوات بشار الأسد و ميليشيات المعارضة.

وتشير التفاصيل – حسب صحيفة الدولية الصادرة في باريس- إلى أن أمير من التنظيم الإسلامي المتشدد استدرج المذيعة اللبنانية وكان برفقتها الطاقم التقني المرافق لها إلى مكتبه بهدف إجراء مقابلة صحافية معه ، ولكن اعترضت ميليشياته الطاقم التقني وسمح بدخول المذيعة فقط.

و استخدمت الميليشيات القوة مع الطاقم لإبعادة قبل أن يتم اغتصاب المذيعة التي سارعت بعد ذلك بالخروج من سوريا متجهة نحو الحدود التركية ثم إلى قطر في حالة نفسية متردية.

و شكت غادة عويس -بحسب مصادر لـ الدولية – الأمير الذي اغتصبها إلى قياديين كبار في جبهة النصرة السورية مطالبة بمعاقبته عن فعلته الشنيعة ، وأكدت جبهة النصرة أنها أمرت بمعاقبة الفاعل واعتقاله على وجه السرعة.

و لم يصدر حتى الآن أي تعليق على الحادث من قبل قناة الجزيرة،بينما تحدثت بعض الأوساط عن غضب شديد جراء ما جرى في وزارة الخارجية القطرية.

و اشتهرت غادة العويس التي أرسلتها قناة الجزيرة لتغطية الثورة السورية بتقديم كل نشرات الأخبار والبرامج السياسية على قناة الجزيرة، وقد إشتهرت أيضا بمشاركتها في عدد من التغطيات الخاصة للجزيرة.


ومن جهة اخرى نفى مصدر في المعارضة السورية ما تداولته المواقع الإخبارية عن تعرض مراسلة قناة الجزيرة اغادة عويس للاغتصاب من قبل أحد أفراد جبهة النصرة. وقال المصدر لـ(الجزيرة أونلاين السعودية ) إن المعلومات المتداولة والتي نشرتها وروجت لها وسائل إعلامية تابعة لنظام الأسد محض افتراءات وأكاذيب ولايصدقها عاقل.


_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like



 
 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمير بـ “جبهة النصرة” يغتصب مراسلة الجزيرة “غادة عويس” في سوريا
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: نداء الوطن - سوريا :: نداء الوطن - سوريا-
انتقل الى: