نداء الوطن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

  محاكمة 9 سيدات بتهمة الإتجار بفتاة وإدارة وكر للرذيلة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
nwatan

عدد الرسائل : 1911
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

 محاكمة 9 سيدات بتهمة الإتجار بفتاة وإدارة وكر للرذيلة  Empty
مُساهمةموضوع: محاكمة 9 سيدات بتهمة الإتجار بفتاة وإدارة وكر للرذيلة     محاكمة 9 سيدات بتهمة الإتجار بفتاة وإدارة وكر للرذيلة  Icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 6:19 pm

محاكمة 9 سيدات بتهمة الإتجار بفتاة وإدارة وكر للرذيلة

 محاكمة 9 سيدات بتهمة الإتجار بفتاة وإدارة وكر للرذيلة  Igtisa10


نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس قضية رجل و9 فتيات من الجنسية الأوزبكستانية اتهمتهم نيابة دبي بارتكاب جريمة من جرائم الاتجار بالبشر بأن استغلوا ضعف فتاة وحاجتها للعمل، وقاموا بترحيلها من بلدها، واستقبالها في الدولة بواسطة الاحتيال والخداع بعد ايهامها بالحصول على فرصة عمل بقصد استغلالها جنسياً.

ضرب

وجاء في أوراق الدعوى أن المتهمة الأولى والثالثة حجزتا جواز سفر المجني عليها بغية الضغط عليها للعمل في مجال الدعارة واتهمت النيابة المتهمة الأولى بضرب المجني عليها عدة مرات لإلزامها ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز لقاء مبالغ مالية.

انكار

المتهمات مثلن جميعا أمام الهيئة القضائية وأنكرن تهمة الاتجار بالبشر والحجز غير القانوني والاعتياد على ممارسة الدعارة، وادارة محل للدعارة وتيسير امورها، وقررت الهيئة القضائية تأجيل النظر في القضية الى 6 مايو المقبل للسماع لإفادة الشهود.

ضبط

واتهمت النيابة المتهمات الاعتياد على ممارسة الدعارة مع الرجال دون تمييز مقابل مبالغ مالية ضبطت معهن، فيما قالت إن المتهمة التاسعة "57 عاماً سيدة اعمال" تقوم بإدارة الشقة التي تمارس فيها المتهمات الدعارة .

وقالت المجني عليها إنها حضرت إلى الدولة عن طريق المتهمة الثانية التي وعدتها بتوفير فرصة عمل لها في محل لبيع الملابس للمتهمة الاولى، مبينة أنه وبعد دخولها الدولة سحبت منها المتهمة الثانية جواز سفرها وأخبرتها أن مجال عملها سيكون ممارسة الدعارة، وأنها مدينة للمتهمة الاولى بمبلغ 40 ألف درهم تكاليف احضارها وعليها العمل لإعادة المبلغ وهو مارفضته المجني عليها ، مضيفة أنه نتيجة رفضها أقدمت المتهمة الأولى على حجزها في شقة وضربها والاعتداء عليها ونتج عنه اصابتها برجلها اليسرى، فجلبوا لها امرأة مسنة وقدمت لها العلاج الطبيعي لمدة 20 يوماً إلى أن شفيت.

هروب

و بعد ذلك استطاعت الهروب بعد أن اوهمتهم أن ذبونا يرغب في ممارسة الرذيلة معها في احد الفنادق وأن عليهم اعطاءها جواز سفرها لكي تستطيع الدخول إلى الفندق، مشيرة إلى أنها تمكنت من الهروب بعد توصيلها إلى الفندق، حيث ابلغت رجال الشرطة.

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like



 
 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاكمة 9 سيدات بتهمة الإتجار بفتاة وإدارة وكر للرذيلة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: نداء الوطن - الإمارات العربية المتحدة-
انتقل الى: